BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الجمعة، 22 مايو 2009

اشراقة امل

اشرقت الشمس ..... واشرق معها املي

وغربت الشمس .... لكن مازال املي مشرق

رغم صعوبات الحياه ... وقسوة ايامي

اعلم ان لدي رب رءوف رحيم قادر علي ان يغير الاحوال ما بين طرفة عين وانتباهتها

واعلم ان لي احباب لا يمكن انا اري جمال الدنيا بدونهم

واعلم ان لي قلبي مازال يملأه التقوى... والحب ....والامل في شفاء الجروح.....

واعلم ان من المستحيل ان يموت الامل

******** ******* ***********

وها قد عدت لمدونتي عزيزتي

التي من خلالها تشرفت بمعرفة وصحبة احبتي

اختكم في الله /

نور الاسلام


4 شرفوني:

Jasmine يقول...

السلام عليكم
عمت الفرحة ارجاء قلوبنا لعودتك لنا ومعك امل مثل اشراقة الشمس التى تعكس صورة الكون فى المرايا ومعك كلماتك الباسمة الحافلة بالامال وانا
معك دائما الى الامام يا عثل وانت دائما مبدعة

شيماء جمال(شيمو القمر) يقول...

مبرووووووووووووووووووووووووووووك
ويا رب تفضلى معانا على طول

تحياتى
شيمو القمر

نور الاسلام يقول...

Jasmine
جزاكي الله خيرا يا قمر
الله يكرمك يا حبيبة قلبي
بالتوفيق دايما يارب
في رعاية الله

نور الاسلام يقول...

شيماء جمال(شيمو القمر)
الله يبارك فيكي يا عثثثل
امين يارب
بالتوفيق دايما يا حبيبتي
في رعاية الله